دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-19

ذبحتونا: فشل منصة درسك سبب آخر للإسراع بالعودة الى التعلم الوجاهي المباشر

الرأي نيوز :

أكدت حملة "ذبحتونا" بأن ما يقارب الربع مليون طالب وطالبة (٢١١ ألف) لم يستطيعوا التقدم لامتحان العلوم والفيزياء يوم أمس على الرغم من تمديد فترة الامتحان.

وقالت في بيان عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل أن وزارة التربية خرجت علينا لتتغنى بأن ٨٢٪؜ من الطلبة تقدموا للامتحانات يوم أمس، وتجاهلت أن ذلك يعني وجود ١٨٪؜ لم يتقدموا للامتحان وعددهم يقارب الربع مليون!!

و أضافت: "ربع مليون طالب وطالبة بالنسبة للوزارة لا يعني شيئًا، فهي تريد تضليلنا بنسب مئوية بعيدًا عن الأرقام المطلقة التي تكشف لنا حجم الخلل في هذه المنظومة."

و أكملت: "وعلى الرغم من مضي أكثر من ستة أشهر على "تجربة" منصة درسك، إلا أن وزارة التربية لا تزال عاجزة عن حل هذا الخلل المتكرر."

و ختمت: "عدم القدرة على تقديم الحد الأدنى من التعليم عبر منصة درسك هو سبب إضافي للدعوة الى العودة للتعلم الوجاهي المباشر، فمنصة درسك هي منصة مخصصة لطلبة المدارس الحكومية والثقافة العسكرية، أي أنها تستهدف الطبقات الأكثر فقرًا في وطني، لذلك تجد أن لا بواكي لهم. بل إننا لن نستغرب إذا خرجت علينا الحكومة لتشيد بإنجازاتها في التعلم عن بعد ومنصة درسك.
عدد المشاهدات : ( 2628 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .